إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
الرئيسية
حول المجلة
أعداد المجلة
هيئة التحرير
ملفات المجلة
شروط النشر
الملفات المطلوبة للنشر
المجلات المحكمة
اتصل بنا
إبحث
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 5 عدد 8 (2022): اصدار العدد الثامن من مجلة جامعة حماه (التربية)
منشور:
2022-09-22
إصدار كامل
الاصدار الكامل
قسم التربية
تحليل محتوى كتاب العربية لغتي للمستوى الثالث من منهاج الفئة (ب) في الجمهورية العربية السورية في ضوء مهارات الاستماع والتحدث المتوفرة فيه
نسرين علي زيد
تحليل محتوى كتاب العربية لغتي للمستوى الثالث من منهاج الفئة (ب) في الجمهورية العربية السورية في ضوء مهارات الاستماع والتحدث المتوفرة فيه
درجة الاحتياج لمعلمي الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي لدورات تدريبية في مجال طرائق التدريس
د. دارين محمود سوداح
درجة الاحتياج لمعلمي الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي لدورات تدريبية في مجال طرائق التدريس
العلاقة بين القلـــق و الإنجاز الرقمي للاعبـــي المضمار و الميدان فــي ألعـــاب القـــوى بمحافظة اللاذقية
د.ميسم زهرة
العلاقة بين القلـــق و الإنجاز الرقمي للاعبـــي المضمار و الميدان فــي ألعـــاب القـــوى بمحافظة اللاذقية
استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تطوير جودة التعليم الجامعي من وجهة نظر أعضاء الهيئة التدريسية
شكرية حقي , أحمد الكنج
استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تطوير جودة التعليم الجامعي من وجهة نظر أعضاء الهيئة التدريسية
خبرات الإساءة وعلاقتها بالسلوك العدواني لدى عينة من الأطفال الإيتام في مدارس مدينة حماة
سجان محمد الملحم
خبرات الإساءة وعلاقتها بالسلوك العدواني لدى عينة من الطلبة الأيتام في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مدارس مدينة حماة
تطوير التعليم الثانوي المهني في سورية في ضوء خبرة كل من الصين و ألمانيا
محمد مرزا
تطوير التعليم الثانوي المهني في سورية في ضوء خبرة كل من الصين وألمانيا
درجة ممارسة معلمي الصف الثالث الأساسي مهارات الحس العددي في تدريس مادة الرياضيات
إناس الابراهيم , د.هيثم أبو حمود , د.نازك الدباغ
درجة ممارسة معلمي الصف الثالث الأساسي مهارات الحس العددي في تدريس مادة الرياضيات (دراسة ميدانية في مدارس مدينة حماه)
درجة تطبيق معلمات الروضة لمهارات(التخطيط والتنفيذ والتقويم) لاكساب المفاهيم العلمية لطفل الروضة.
الهام الشيخ , د .نجاح محرز , د. ريتا سعيد
درجة تطبيق معلمات الروضة لمهارات(التخطيط والتنفيذ والتقويم) لاكساب المفاهيم العلمية لطفل الروضة.
التعامل الايجابي مع مستندات الحياة وعلاقته بالوعي الانفعالي لدى عينة من الراشدين
آية قشاش , فايز الحسين , أمينة رزق
التعامل الايجابي مع مستندات الحياة وعلاقته بالوعي الانفعالي لدى عينة من الراشدين
مستوى معرفة المعلمين العاملين مع الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد بمهارات التقليد وعلاقتها ببعض المتغيرات
بشرى عويجان , د. مها زحلوق
مستوى معرفة المعلمين العاملين مع الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد بمهارات التقليد وعلاقتها ببعض المتغيرات
اللغة
English
العربية
طريقة التسجيل في المجلة
طريقة النشر في المجلة
طريقة التحكيم في المجلة
استعراض
إنشاء طلب نشر