إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
الرئيسية
حول المجلة
أعداد المجلة
هيئة التحرير
ملفات المجلة
شروط النشر
الملفات المطلوبة للنشر
المجلات المحكمة
اتصل بنا
إبحث
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 5 عدد 13 (2022): اصدار العدد الثالث عشر من مجلة جامعة حماة (التربية، التربية الرياضية)
منشور:
2022-11-06
إصدار كامل
الاصدار الكامل
قسم التربية
مستوى الطموح المهني والأكاديمي وعلاقته بالذكاء الوجداني لدى طلبة الصف الثالث الثانوي المتفوقين الملتحقين في المدارس الخاصة بالمتفوقين في مدينة حماة
أحمد الكنج
مستوى الطموح المهني والأكاديمي وعلاقته بالذكاء الوجداني لدى طلبة الصف الثالث الثانوي في مدارس المتفوقين في مدينة حماه
التفكير التأملي وعلاقته بمستوى الطموح لدى عينة من طلبة الحلقة الثانية للتعليم الأساسي في مدارس محافظة حماة
سجان الملحم
التفكير التأملي وعلاقته بمستوى الطموح لدى عينة من طلبة الصف الثامن الأساسي في مدارس محافظة حماة
أنماط " مركز التفكير" في نظام "الإنيغرام" وعلاقته بالشعور بالسعادة لدى التلاميذ المعاقين سمعياً في مدينة حماه.
ماجدة موسى
أنماط " مركز التفكير" في نظام "الإنيغرام" وعلاقته بالشعور بالسعادة لدى التلاميذ المعوقين سمعياً في مدينة حماه.
برنامج تدريبي مقترح قائم على الاحتياجات التدريبية لمعلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء مناهج الرياضيات المطورة
نورا حاكمة , شكريه حقي
برنامج تدريبي مقترح قائم على الاحتياجات التدريبية لمعلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء مناهج الرياضيات المطورة
دور الفيديو التعليميّ في تنمية الذّكاء البصريّ لدى تلامذة مرحلة التعليم الأساسيّ من وجهة نظر معلّميهم
شذى الطيار , رويدا حمدان
دور الفيديو التعليميّ في تنمية الذّكاء البصريّ لدى تلامذة مرحلة التعليم الأساسيّ من وجهة نظر معلّميهم
الخصائص السيكومترية لمقياس قلق الامتحان لسارسون (دراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة دمشق)
اسماء الحسن , مصعب خدوج
الخصائص السيكومترية لمقياس قلق الامتحان لسارسون (دراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة دمشق)
فعالية القصص الحركيّة في تمييز مهارات المعتقد الخاطئ لطفل الروضة
دارين علي , هبة سعد الدين , مهند ابراهيم
فعالية القصص الحركيّة في تمييز مهارات المعتقد الخاطئ لطفل الروضة
بناء قائمة مستويات معيارية مقترحة لإعداد منهاج الفيزياء لمرحلة التعليم الأساسي (ح2) (دراسة ميدانية)
(دراسة ميدانية)
ماهر الكردي
بناء قائمة مستويات معيارية مقترحة لإعداد منهاج الفيزياء لمرحلة التعليم الأساسي (ح2) (دراسة ميدانية)
بعض مشكلات تعليم اللغة العربية من وجهة نظر معلمي الحلقة الأولى في مدينة حماه
معتز العلواني
بعض مشكلات تعليم اللغة العربيّة من وجهة نظر معلّمي الحلقة الأولى في مدينة حماه
قسم التربية الرياضية
مؤهلات انتقاء مدرب العروض الرياضية الإدارية والفنية من وجهة نظر المختصين في سورية
شريهان عجيب , وائل معوض , خلود ديب
مؤهلات انتقاء مدرب العروض الرياضية الإدارية والفنية من وجهة نظر المختصين في سورية
اللغة
English
العربية
طريقة التسجيل في المجلة
طريقة النشر في المجلة
طريقة التحكيم في المجلة
استعراض
إنشاء طلب نشر