إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
الرئيسية
حول المجلة
أعداد المجلة
هيئة التحرير
ملفات المجلة
شروط النشر
الملفات المطلوبة للنشر
المجلات المحكمة
اتصل بنا
إبحث
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 4 عدد 17 (2021): اصدار العدد السابع عشر من مجلة جامعة حماة
منشور:
2021-12-27
إصدار كامل
الاصدار الكامل
قسم الاقتصاد
تأثير جائحة كورونا في تقلب مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية
د.سليمان موصلي , د.رازي محي الدين
تأثير جائحة كورونا في تقلب مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية
تأثير التوجه الريادي في القيمة السوقية للمصارف المدرجة في سوق دمشق الموازي للأوراق المالية
زينب محي قاضي , د. عتاب حسون , د. نهاد نادر
تأثير التوجه الريادي في القيمة السوقية للمصارف المدرجة في سوق دمشق الموازي للأوراق المالية
تقييم مدى التزام المصارف التجارية العاملة في مدينة دمشق بمداخل القرار الاستراتيجي
محمد سمير تركية , د. محمد العلي
تقييم مدى التزام المصارف التجارية العاملة في مدينة دمشق بمداخل القرار الاستراتيجي
أثر استخدام التكنولوجيا في المخاطر المصرفية (دراسة تطبيقية على المصارف الخاصة السورية
مروى بيوض , د. عبد الرزاق حساني
أثر استخدام التكنولوجيا في المخاطر المصرفية (دراسة تطبيقية على المصارف الخاصة السورية)
دراسة الفروق بين المصارف المدرجة في سوق دمشق الموازي للأوراق المالية وفق تطبيق أبعاد التوجه الريادي
زينب محي قاضي , د. عتاب حسون , د. نهاد نادر
دراسة الفروق بين المصارف المدرجة في سوق دمشق الموازي للأوراق المالية وفق تطبيق أبعاد التوجه الريادي
تسعير الخيارات المالية على تغيرات أسعار الفائدة في سوق دمشق للأوراق المالية
مها كواك , كنجو كنجو
تسعير الخيارات المالية على تغيرات أسعار الفائدة في سوق دمشق للأوراق المالية
مقومات تطبيق أبعاد التسويق التفاعلي في القطاع السياحي (دراسة مسحيّة على الفنادق في محافظة حماه)
سومر عبدالله
تأثير المشاركة الاجتماعية على عاطفة المستهلك المُستخدِم لمواقع التواصل الاجتماعي دراسة مسحية على مستهلكي العلامات التجارية للملابس الجاهزة في السوق السورية
صابرين جمال الدين قنجراوي , د. فاطر سليطين , د. فداء الشيخ حسن
تأثير المشاركة الاجتماعية على عاطفة المستهلك المُستخدِم لمواقع التواصل الاجتماعي دراسة مسحية على مستهلكي العلامات التجارية للملابس الجاهزة في السوق السورية
واقع المنتج الابتكاري ودوره في تحسين الطلب على خدمات التأمين من وجهة نظر عملاء شركات التأمين في الساحل السوري
ربا محمد زيود , أ. د بسام زاهر , د. سومر ناصر
واقع المنتج الابتكاري ودوره في تحسين الطلب على خدمات التأمين من وجهة نظر عملاء شركات التأمين في الساحل السوري (دراسة ميدانية)
تأثير الانفوغرافيك كمحتوى تسويقي على اتجاهات المستهلك -دراسة ميدانية لمستخدمي الهواتف الذكية في محافظة اللاذقية _الموقع الرسمي لشركة شاومي أنموذجاً
محمد حماد , أ.د. ريزان نصور , د. نور وحود
تأثير الانفوغرافيك كمحتوى تسويقي على اتجاهات المستهلك -دراسة ميدانية لمستخدمي الهواتف الذكية في محافظة اللاذقية _الموقع الرسمي لشركة شاومي أنموذجاً
اللغة
English
العربية
طريقة التسجيل في المجلة
طريقة النشر في المجلة
طريقة التحكيم في المجلة
استعراض
إنشاء طلب نشر