Loading...

فحص أهلية التدريس واللياقة الصحية للمرشحين للتعيين بوظيفة معيد في كليات جامعة حماة

أجري يوم الأحد 4/3/2018 فحص المقابلة للمرشحين للتعيين بوظيفة معيد في جامعة حماة الذين بلغ عددهم 12 مرشح من كليات (الطب البيطري – اقتصاد – تربية رياضية – التمريض – الآداب – التربية – الهندسة الزراعية – التطبيقية – طب الأسنان).



 

وقد أعرب الأستاذ الدكتور محمد زياد سلطان رئيس جامعة حماة عن سعادته لعدة نقاط أهمها المستوى العلمي المتمكن للخريجين واستحقاقهم للدرجة التي حصلوا عليها، وهم أبناء لعائلات ذوي دخل متوسط وما دون المتوسط .. أي أنهم اتخذوا من التفوق هدفاً ولم تمنعهم ظروفهم من وضع هذا الوسام على صدورهم .. وهذا ما هو إلا ثمرة تقديم خدمة التعليم  بالمجان في سورية ومع الدعم الكامل لجميع مراحل الدراسة بما فيها الدراسات العليا والبحث العلمي حتى تخرج الطالب من مرحلة الدكتوراه ..  وقد أمِل السيد رئيس الجامعة من أبناءه الخريجين الاستمرار مع هذا الإصرار على التميز ليكونوا أساتذة أكفاء بناة أجيال على قدر كبير من المسؤولية ومثالا يحتذى به لطلابهم.

هدفت المقابلة إلى الوقوف على المزايا والسمات الشخصية للخريجين واكتشاف المهارات المختلفة كمهارة التواصل والتفاعل - سرعة البديهة -  طريقة التعامل مع المحيط – رد الفعل والتعامل مع المحفزات بشقيها السلبي والإيجابي، بالإضافة إلى سلامة الحواس واللغة والقدرة على التعبير.

ضمت لجنة المقابلة الأستاذ الدكتور محمد زياد سلطان رئيس جامعة حماة - الأستاذ الدكتور دارم طباع عميد كلية الطب البيطري سابقاً ومدير تطوير المناهج في وزارة التربية – الأستاذة الدكتورة مها السلوم عميدة كلية الآداب - الأستاذ الدكتور حيان العلواني نائب عميد كلية الطب البشري- السيدة رنا شمة مديرة العلاقات الثقافية في الجامعة – السادة عمداء الكليات المعنية.

                                                                                   المكتب الصحفي

                                                                                        رئيفة زينو

  

 

 

  رجوع

الصفحة الرئيسية

طباعة المقال

اعلانات
    ألبوم الصور
    زوار الآن:11      عدد الزوار: 3355886