Loading...

جامعة حماة في حفل التخريج المركزي الثاني لطلابها من الكليات والمعاهد

احتفلت جامعة حماة يوم الأحد 29/10/2017 بتخريج الدفعة الثانية من طلاب كلياتها ومعاهدها برعاية وحضور الرفيق الدكتور محسن بلال عضو القيادة القطرية رئيس مكتب التعليم العالي القطري 



الأستاذ الدكتور محمد زياد سلطان رئيس جامعة حماة 
الرفيق أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي
الرفيق أمين فرع ادلب لحزب البعث العربي الاشتراكي 
الرفيق أمين فرع الرقة لحزب البعث العربي الاشتراكي
السيد الدكتور محافظ حماة 
السيد نائب محافظ ادلب
السيد نائب محافظ الرقة
السادة أعضاء مجلس الشعب
السيد قائد شرطة محافظة حماة
أقيم الحفل في صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية بحشد جماهيري من الفعاليات الاجتماعية في المحافظة واهالي الطلاب الخريجين..
وقد عبر الرفيق محسن بلال في كلمته عن سعادته بهذه الحالة الوطنية الاجتماعية السورية المتجسدة بفعالية جامعة حماة بكل بساطة وعفوية.. وأضاف: محافظة حماة تستحق هذه المكرمة الني قدمها قائد الوطن سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد لأن أبنائها وطنيون بامتياز .. لقد شعرت بحميمية الأسرة السورية في حماة، شعرت بوجود أكثر من محافظة في حماة وبالتأكيد فان حضور أمناء ثلاث فروع لحزب البعث العربي الاشتراكي وكذلك حضور ممثلي ثلاث محافظات لهو خير دليل على أن هذه سورية التي لن يفرقها أحد.
بدوره أكد الدكتور محمد زياد سلطان رئيس جامعة حماة في كلمته ان هذا الحفل هو اثبات عملي أن سورية الوطن بخير وأن التعليم العالي في سورية من أولويات الدولة وعلى رأس اهتماماتها .. أتوجه بالشكر لكل الجهود المبذولة لأولئك الذين عملوا ليل نهار حتى يكون حفلنا هذا بالصورة التي ترونهابمساهمة كريمة من شركة نور للأدوية البيطرية .
أدى قسم خريجي كلية طب الأسنان عميد الكلية الدكتور حسان الحلبية 
ادى قسم خريجي كلية الطب البيطري نقيب الأطباء البيطريين الدكتور ظافر الكوكو
بلغ عدد الخريجين 1500 طالب
تخلل الحفل عروضا رياضية وفنية ولوحات خلفية ومن ثم تكريم الخريجين الأوائل ، تلاه تكريم السادة الضيوف وتقديم درع جامعة حماة لهم ومن ثم الختام برفع برقية للسيد رئيس الجمهورية العربية السورية الدكتور بشار الأسد تلاها السيد رئيس جامعة حماة.
  
  رجوع

الصفحة الرئيسية

طباعة المقال

اعلانات
    ألبوم الصور
    زوار الآن:12      عدد الزوار: 3335333