Loading...

شهادة التخرج الفخرية لشهيدة العلم .. شهيدة الوطن نور كمال حيدر

أقيم في المركز الثقافي بمدينة السلمية حفل تأبين للشهيدة الطالبة نور كمال حيدر من كلية الزراعة بجامعة حماة يوم الأربعاء 30/8/2017

نور الطفلة الصبية التي طالتها يد الغدر.. فانضمت لقافلة شهداء الوطن الغالي سورية لتكون منارة تمزق ليل الإرهابيين على اختلاف أجناسهم الظلامية.



 طوبى لمن اختار لهم الباري مسك الختام الشهادة .. فإننا نستشرف من طهر أجسادهم سداً منيعاً ومن أرواحهم بركة ستظل تخيم على سورية حتى توصلها بر الأمان، هذا ما فاض به فؤاد والد الشهيدة المهندس كمال حيدر منادياً طفلته الصبية : نور إن الفراق صعب ولقد أدميت قلوبنا .. يا دمعة ولمعة لن تطفئ في عيوننا ..

وبكل المحبة والتقدير توجه الأستاذ الدكتور محمد زياد سلطان رئيس جامعة حماة إلى أسرة الشهيدة بكلماته : لقد حملتم وسام أسرة الشهداء .. فلروحها الطاهرة كل التحية والاحترام والإجلال..

 ولكلية الهندسة الزراعية  بجامعة حماة  وسام فخر واعتزاز بشهادة الطالبة المهندسة نور حيدر..

مضيفاً : الرحمة لشهدائنا وشهداء الوطن الغالي سورية الذي انتصر بفضل دمائهم وبهمة جيشنا وحكمة وعبقرية وقيادة سيدنا السيد الرئيس بشار الأسد هذه القامة الاستثنائية التي نتعلم منها كل يوم الحكمة والشجاعة والتواضع وحب الوطن.

لقد قررت جامعة حماة وبموافقة كريمة من الأستاذ الدكتور عاطف النداف وزير التعليم العالي منح الشهيدة شهادة التخرج الفخرية من كلية الهندسة الزراعية بجامعة حماة عربون وفاء لروحها.

تخلل التأبين عرض فلم قصير لنشاطات الطالبة المتميزة ومشاركاتها في مسرح الاتحاد الوطني لطلبة سورية .. وقصائد شعرية ألقاها مجموعة من الشعراء عربون محبة وإجلال لروح الشهيدة .

حضر التأبين الأستاذ الدكتور محمد زياد سلطان رئيس جامعة حماة

يرافقه الدكتور معن قندقجي أمين شعبة التعليم العالي لفرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي

والسيد أمجد نصر المولى رئيس فرع حماة للاتحاد الوطني لطلبة سورية

عدد من السادة أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الزراعة

وحشد من المجتمع الأهلي في مدينة السلمية

                                                                                      المكتب الصحفي

 

                                                                                        رئيفة زينو

  

  رجوع

الصفحة الرئيسية

طباعة المقال

اعلانات
    ألبوم الصور
    زوار الآن:13      عدد الزوار: 3335315