Loading...

الاجتماع الدوري لمجلس جامعة حماة

عقد في جامعة حماة يوم الأربعاء 5/7/2017 الاجتماع الدوري لمجلس الجامعة ترأس الاجتماع الأستاذ الدكتور محمد زياد سلطان رئيس جامعة حماة وبحضور السادة نائبي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والإدارية والسيد أمين الجامعة والسادة عمداء الكليات والسيد نقيب المعلمين وممثل اتحاد الطلبة



وفي كلمته الافتتاحية أعرب السيد الدكتور رئيس الجامعة عن سعادته وسعادة جامعة حماة بزيارة السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية لمحافظة حماة في أول أيام عيد الفطر المبارك وأدائه لصلاة العيد في جامع النوري في المحافظة ومن ثم زيارته لجرحى الحرب والتي إن دلت على شيء فقد دلت على بشائر الانتصار لسورية الحبيبة سورية الصمود في وجه كل ظالم وكل ارهابي وكل معتد.

ومن ثم هنأ السيد الدكتور رئيس الجامعة جامعة حماة بمرسوم افتتاح المعهد العالي للغات المكرمة الغالية من سيد الوطن لجامعة حماة.

من جانب آخر فقد أكد الدكتور رئيس الجامعة على دور هام لجامعة حماة ومسؤوليتها  في بناء الوطن والمواطن من خلال الاهتمام بجودة التعليم والذي يتجلى حالياً في ضبط حسن سير العملية الامتحانية في جميع كليات ومعاهد الجامعة. مطالباً السادة عمداء الكليات بالإسراع في إصدار نتائج الامتحانات وذلك لأنها تدخل ضمن الترتيبات والتجهيزات للحفل المركزي لخريجي الفصل الأول والثاني لطلاب جامعة حماة من جميع الكليات.

وقد أشار الدكتور محمد زياد سلطان أيضاً إلى ضرورة متابعة كل مشرف من المشرفين الداخليين لأوضاع المعيدين الموفدين لنيل درجة الدكتوراه في جميع الاختصاصات والعمل على تيسير أمورهم وحثهم على الإسراع والمثابرة لنيل الدرجة والتعيين في عضوية الهيئة التدريسية في جامعة حماة.

ختاماً .. سنعيد ضخ الحياة في المعسكرات الإنتاجية لهذا العام .. والكلام للسيد رئيس الجامعة مضيفاً : لجامعة حماة السبق بعودة الحياة والحركة للمعسكرات الإنتاجية في الجامعات السورية وسيكون في هذا العام ثلاث معسكرات إنتاجية في جامعة حماة لكليات (الطب البيطري – طب الأسنان - التطبيقية ) ويتم دراسة فكرة إقامة معسكر الطب البيطري في مدينة القدموس .

إليك وطننا نهدي كل امتياز.....

                                                                                   المكتب الصحفي

 

                                                                                      رئيفة زينو

 

  رجوع

الصفحة الرئيسية

طباعة المقال

اعلانات
    ألبوم الصور
    زوار الآن:11      عدد الزوار: 3335299