Loading...

المؤتمر الصحفي الثاني للمؤتمر الطبي الدولي الأول لجامعة حماة

التقى يوم الثلاثاء 2/5/2017 في مبنى الإدارة الثاني لجامعة حماة الأستاذ الدكتور محمد زياد سلطان رئيس الجامعة مع الأسرة الإعلامية في محافظة حماة و ذكر السيد رئيس الجامعة أن هذا المؤتمر ما هو إلا فتح لآفاق متجددة من عطاءات العلم لتكون جامعة حماة مشعل نور كما أراد لها سيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد القائد الاستثنائي .. رجل الزمن الصعب بكل افتخار.



 و عرض السيد رئيس الجامعة البرنامج العلمي للمؤتمر الذي سيستمر على مدى ثلاثة أيام تتخلله المحاضرات العلمية في اختصاصات (الطب – طب الأسنان – الصيدلة –التمريض) حيث سيتم تخصيص قاعة محاضرات لاختصاصي الطب العام والتمريض والقاعة الثانية لطب الأسنان والصيدلة وذلك لتوسيع مساحة النور وإيصال المعلومة للجميع والشريحة المستهدفة هي " العناية الصحية" وهو توجيه من رئاسة الجامعة إلى فرق العمل لتكون محاور المؤتمر ملامسة للواقع تركز على جرحى الحرب وصحة الأم والطفل والعلاج النفسي في ظل ظروف الأزمة  .. وجانب آخر نال اهتماماً خاصاً وحيزاً من المحاضرات ألا وهو " الأطراف الصناعية"

 والجدير بالذكر إصرار رئاسة الجامعة على قبول محاضرات الضيوف من خارج سورية وذلك للاطلاع على ما ليس لدينا ، فإن استفدنا هو أمر جيد وهو الهدف ، وإن لم نستفد فهو دليل على المستوى العلمي الذي وصلنا إليه .

يذكر أيضاً أن المحور الذي سيركز عليه  المحاضرين من روسيا هو " الحروق في زمن الحرب"

وفي الختام وجّه الدكتور محمد زياد سلطان رئيس الجامعة كل الشكر للجنود المجهولين من فرق العمل واللجان القائمة على إنهاء كافة التحضيرات والاستعدادات ليخرج المؤتمر الطبي بصورة تليق بنتاج جامعة حماة ..

  

                                                                                                

                                                                                      المكتب الصحفي

 

                                                                                        رئيفة زينو

  رجوع

الصفحة الرئيسية

طباعة المقال

اعلانات
    ألبوم الصور
    زوار الآن:21      عدد الزوار: 2823413