Loading...

اجتماع السيد رئيس جامعة حماة مع معتمدي رسوم الطلاب في الكليات

ضمن استراتيجية دقيقة لضبط مفاصل العمل في جميع أركان جامعة حماة عقد السيد الدكتور محمد زياد سلطان رئيس جامعة حماة اجتماعا لمعتمدي رسوم الطلاب مع السيد محاسب الإدارة والسيد مدير الموارد الذاتية والسيد مدير شؤون الطلاب المركزية وبحضور السيد أمين جامعة حماة  ..



وقد أوضح السيد رئيس الجامعة أن العصب الخطر في أي منظومة عمل هو عصب المال وأعتقد أنه موضوع قد لمس الجميع أهميته من خلال الدراسة .. وشدد الدكتور سلطان على عدة نقاط من ضمنها استكمال جميع الثبوتيات المالية والاشعارات ورقم الحساب المصرفي  والتأكد من اسم الطالب ورقم المبلغ على الاشعار وما هو وضع الطالب بالتحديد /مستجد ، راسب ، منقول ، في أي عام دراسي .../ وفي حال وجود أي خطأ يُطلب إلى الطالب العودة مباشرة إلى البنك للتصحيح خلال /24/ ساعة ..ومن ثم يتم إرفاق جميع الثبوتيات مع الإرسالية التي ترسل إلى رئاسة الجامعة.

ومن جانب آخر نوّه السيد رئيس الجامعة إلى أنّ الرسوم الجديدة التي أصدرها  مجلس التعليم العالي بالقرار رقم/138/ فإن الهدف الأساسي منها هو ضبط عملية التعليم وسلوك الطلاب الذين يستثمرون الجامعة لإضاعة الوقت ..أمّا بالنسبة للطالب النظامي فإنه لن يشعر بالكثير من الفرق والاختلاف في الرسوم

     

                                                                                                  المكتب الصحفي

 

                                                                                                      رئيفة زينو

  رجوع

الصفحة الرئيسية

طباعة المقال

اعلانات
    ألبوم الصور
    زوار الآن:14      عدد الزوار: 2067720