Loading...

جولة تفقدية للامتحان الوطني الموحد لكليات طب الأسنان والاختبار الوطني للغات

قام الأستاذ الدكتور محمد زياد سلطان رئيس جامعة حماة يرافقه نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية  يوم السبت بتاريخ 3/9/2016 بجولة لتفقد سير الاختبارين الذين أُجريا في جامعة حماة 



وهما الامتحان الوطني الموحد لكليات طب الأسنان والذي يجري في وقت واحد في جميع المحافظات السورية ويعتبر شرطاً لتخرج الطالب و الصادر بقرار عن وزارة التعليم العالي وبإشراف مركز القياس والتقويم في الوزارة .

وقد عبّر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد زياد سلطان عن سعادته لسير الامتحان بشكل ممتاز حيث كانت نسبة الحضور من الطلاب كاملة باستثناء /6/ طلاب فقط تغيبوا من أصل /260/ طالب الذين قَدِموا من مختلف مناطق المحافظة لإجراء الامتحان وهذا مؤشر على أنّ محافظة حماة مستقرّةٌ.

وأكد السيد الدكتور رئيس الجامعة على نزاهة الامتحانات التي تتمتع بها جامعة حماة متمنياً لجميع طلاب الوطن النجاح والتفوق الدائم.

 

إضافة إلى الاختبار الوطني الموحد للغة الإنكليزية للمتقدمين إلى مسابقات التوظيف لدى الجهات العامة وهو الاختبار الذي أقرته الوزارة بتاريخ محدد وزمن محدد يجري على مستوى القطرو نموذج أسئلة موحد مُعد من قبل المعهد العالي للغات وأُجري بإشراف جامعة حماة .

  

  رجوع

الصفحة الرئيسية

طباعة المقال

اعلانات
    ألبوم الصور
    زوار الآن:30      عدد الزوار: 2586276